مقالات

الكشف عن محتويات مرحلة ما بعد اطلاق The Division 2

أعلنت شركة Ubisoft عن المحتويات التي ستتلقاها لعبة The Division 2 بعد الإطلاق.

يلعب اللاعبون بدور عميل مخضرم في The Division، حيث يخوضون حرباً لاستعادة العاصمة واشنطن المدمرة، إما بشكل فردي أو في طور تعاوني لأربع لاعبين عبر طور حملة غامر. وأثناء شق طريقهم عبر القتال في العاصمة واشنطن المدمرة التي تم نقل تفاصيلها بشكل مطابق للواقعية حيث تتقاتل الفصائل المتجولة للتحكم بالمدينة، سيستكشف اللاعبون عالماً واقعياً ينبض بالحياة ويعج بالناس مع العديد من الأنشطة للانخراط فيها. سيعمل العملاء على دحر الفصائل المعادية خارجاً وتقليص منطقة نفوذها، مما يتيح للمدنيين إعادة اكتساب قوتهم وتوفير المزيد من المساعدة للاعبين. ويكتمل هذا النطاق الهائل مع الإتاحة للعملاء الخوض في طوري ’الصراع‘ التنافسيين (PvP) وتجربة المنطقة السوداء الفريدة، والتي تجمع ما بين المرح الذي يقدمه طور “اللاعب ضد اللعبة” (PvE) مع التهديد المستمر وإمكانية المعارك التنافسية المثيرة.

وبعد إنهاء طور الحملة الرئيسي، سيتعرض العالم للغزو من قبل أكثر فصائل تحدياً يمكن للاعبين مواجهتهم: “الأنياب السوداء”، مما يفتح تشكيلة جديدة كلياً من الأدوات والأنشطة، كجزء من فلسفة الشركة في وضع مرحلة نهاية اللعبة في قمة الأولويات.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين التطلع قدماً لأنشطة جديدة ومتنوعة لفترة طويلة بعد إنهاء طور الحملة الرئيسي، بداية مع عام كامل من محتويات مجانية لمرحلة ما بعد الإطلاق والتي تتضمن:

· حوض تيدال، والذي يصدر بعد فترة قصيرة من الإطلاق، ويكشف عن معقل جديد مليء بالتحديات تحت سيطرة “الأنياب السوداء”.

· عملية ساعات الظلام، والتي تصدر أيضاً بعد فترة قصيرة من الإطلاق، وتقدم أول غارة لـ 8 لاعبين في تاريخ The Division.

· الحلقة الأولى، ضواحي العاصمة: حملات استكشافية، تصدر في صيف 2019 وتأخذ اللاعبين إلى المناطق المحيطة بواشنطن للقتال من أجل تحرير المدينة في مهمتين رئيسيتين إضافيتين، وطور لعب جديد للتحقيق في مصير قافلة مفقودة، ومواجهة تهديدات غير متوقعة على طول الطريق.

· الحلقة الثانية، البنتاغون: القلعة الأخيرة، تصدر في خريف 2019 وتضم مهمات رئيسية إضافية، حيث يقوم اللاعبون باقتحام البنتاغون لكشف الأسرار التي تقبع أسفل أحد أكثر المواقع شهرة في أمريكا.

· الحلقة الثالثة، تصدر في خريف 2019 وتمثل خاتمة الفصل الأول من قصة The Division 2 وتمهد الطريق للمزيد من المحتويات في المستقبل.

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يريدون تجربة المحتوى الجديد بأسرع وقت ممكن، تتيح تذكرة العام الأول التالي:

· دخول مبكر قبل 7 أيام على جميع محتويات حلقات العام الأول السردية

· دخول فوري على جميع تخصصات العام الأول فور صدورها

· 8 تكليفات سرية تكشف المزيد حول سقوط العاصمة

· مواد تجميلية حصرية وأنشطة إضافية في اللعبة، مثل جوائز ومشاريع قاعدة العمليات

يذكر أن اللعبة متوفرة الآن على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و PC، عبر النسخ العادية والذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين، مع دعم كامل للترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية الفصحى حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
التخطي إلى شريط الأدوات