مقالات

نصائح وبرامج تعليمية: كيفية البدء في لعب THE DIVISION 2

Tom Clancy’s The Division هي لعبة تصويب من المنظور الثالث تمنحك الفرصة لخوض مواجهات تكتيكية حيث اختيارك للموقع والساتر هي أمور بغاية الأهمية. يمكنك أن تختار أسلوب القتال الخاص بك اعتمادًا على معداتك.

يمكنك إنشاء عميلك من البداية حتى النهاية، تخصيص الأسلحة والأجهزة الخاصة به/بها وتطوير المهارات بما يتناسب مع الخبرة التي اكتسبتها أثناء اللعب.

يعتمد تقدمك على اكتسابك للخبرة وكذلك الغنائم: الأسلحة والمعدات التي تختلف قيمتها والتي يمكن الحصول عليها من جثث قتلى الأعداء أو في أماكن سرية في العاصمة واشنطن. تساهم الغنائم بزيادة قوتك.

لك مطلق الحرية لاختيار ترتيب خوضك للمهمات في العالم المفتوح. استكشف بحرية. تدور أحداث The Division في عالم مفتوح غني بالتفاصيل وسكان المدينة والحيوانات والأحداث غير المتوقعة، لذا فعليك بالحذر!

يمكن لعب The Division فرديًا بشكل كامل أو في اللعب التعاوني مع فرق مكونة من 2 وحتى 4 لاعبين. سيتغير مستوى صعوبة اللعبة بشكل تلقائي بما يتناسب مع عدد العملاء في الفريق.

ما إن تظن نفسك مستعدًا فيمكنك دخول المناطق السوداء. هذه المناطق الفريدة هي حيث تقع أحداث اللعب التنافسي: للعملاء الحرية في التعاون معًا أو خيانة بعضهم البعض. يمكن العثور على غنائم شديدة القوة في المناطق السوداء. كن حذرًا.

إليك بعض النصائح لبدء رحلتك في العاصمة:

  • قم بزيادة مهاراتك واذهب لاستكشاف مستوطنة المسرح كما هو موضح على خريطتك.
  • بعد إتمام مهمة فندق غراند واشنطن تفقّد نقاط السيطرة للحصول على بعض الغنائم الجيدة.
  • قم بالتركيز على المشروعات لمساعدة المستوطنات حيث إنها تمثّل تقدمة جيدة للأنشطة بالعالم.
  • اذهب إلى مهمة المكتبة الجانبية لاسترداد إعلان الاستقلال إكرامًا لـ”نيكولاس كيدج”.

تفقّد بقية مقالات “نصائح وبرامج تعليمية” على الموقع الإلكتروني للمزيد من المعلومات المُفصلة عن كيفية البدء في the Division 2.

استمتع أيها العميل!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
التخطي إلى شريط الأدوات